وفاة ثلاثة شباب بعملية دهس ناقلة لدراجة نارية بمديرية الازارق بمحافظة الضالع

وفاة ثلاثه شباب بعمليةبدهس بابور لدراجه ناريه بمديرية الازارق)…
توفي ظهر اليوم السبت ثلاثة من شباب مديرية الازارق اثناء عملية دهس ناقلة لدراجه ناريه كانوا يستقلونها في منعطف خطير على طريق الازارق
ووفق المصارد ان الشباب الثلاثة فارقوا الحياه مباشرتاً
وبحسب المصارد الشباب هم
1- نوفل علي عبدالله
2- فضل محمد صالح شايع
3- عبيد محمد حسين
ويشهد هذا المنعطف الذي تم استحداثة قريباً فوق جسر بطريق الازارق حوادث متكررة راح ضحيتها العديد من المواطنين
أضف تعليق