وزير الإدارة المحلية يبحث مع مؤسسة وقف الواقفين العالمية الخطط والبرامج التنموية للعام 2024م

متابعات

بحث وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مؤسسة وقف الواقفين العالمية احمد النهاري، الخطط والبرامج التنموية للعام 2024م، التي تسعى المؤسسة لتنفذها في عدد من القطاعات الصحية والتعليمية والإغاثية.

وفي الاجتماع الذي حضره مستشار الوزارة لشؤون الإغاثة جمال بلفقيه ، أكد الوزير الأغبري، على أهمية التحديث للبيانات والمعلومات للفئات والمناطق المستهدفة..منوهاً إلى أهمية الإستفادة من المراحل السابقة والعمل على النهوض بالعملية الاغاثية إلى مرحلة التنمية المحلية والمجتمعية و المساهمة على التعزيز من قدرات المجتمع وبناء مهاراته.

واشاد الاغبري، بدور مؤسسة وقف الواقفين وجهودها في تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج التنموية في مختلف المحافظات..مبدياً استعداد الوزارة التعاون مع المؤسسة في تنفيذ المشاريع والأنشطة في المحافظات.

أضف تعليق

Recent posts

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby
تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ