محمد بن زايد يدعو أمير قطر للمشاركة في القمة العالمية للحكومات 2024

وكالات
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، رسالة خطية إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، تتضمن دعوة رسمية للمشاركة في القمة العالمية للحكومات 2024، والمقرر عقدها في فبراير المقبل.
سلم الرسالة إلى سموه، سعادة الشيخ زايد بن خليفة آل نهيان سفير الدولة لدى دولة قطر الشقيقة، خلال استقباله في الديوان الأميري.
أضف تعليق