نائب الرئيس طارق صالح يتفقد سير العمل في مشروعَي مستشفى الخوخة المركزي ومركز الإنزال السمكي

زار نائب رئيس الجمهورية- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح مستشفى الخوخة المركزي ومركز الإنزال السمكي بالعاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة الخوخة
وخلال الزيارة اطلع نائب الرئيس طارق صالح على مراحل الإنشاء والتجهيز لمستشفى الخوخة المركزي، الذي يُبنى بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيُقدم خدمات صحية متكاملة لسكان المنطقة والمناطق المجاورة.
وشدد طارق صالح على الحفاظ على جودة العمل والمواصفات الفنية المطلوبة للمستشفى وضرورة الإنتهاء من المشروع بالموعد المحدد ليتمكن من تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين
كما زار طارق صالح مركز الإنزال السمكي، الذي ينفذه برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، والهادف إلى تعزيز قدرات الصيادين وتحسين دخلهم ومستوى معيشتهم.
واستمع طارق صالح إلى شرح من المسؤولين عن المشروع، عن مرافقه وخدماته والفوائد التي سيجنيها القطاع السمكي والصيادين منه.
وأكد طارق صالح أهمية دعم القطاعات الإنتاجية والخدمية في المناطق المحررة، وتوفير البيئة المناسبة لتنميتها وتطويرها.
رافقه في الزيارة: الأمين العام المساعد للمكتب السياسي الدكتور عبدالله أبو حورية، ووكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي الأهدل، ورئيس الدائرة الفنية في المكتب السياسي خالد الأشبط، ومدير خلية الأعمال الإنسانية عبدالله الحبيشي.
أضف تعليق