حضرموت….نقابة الصحفيين اليمنيين تختتم دورة في السلامة المهنية للصحفيين أثناء تغطياتهم الاعلامية في مناطق الصراع

اختتمت نقابة الصحفيين اليمنيين ، اليوم الأربعاء ، في مدينة المكلا دورة تدريبية في السلامة المهنية للصحفيين نظمتها بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين ومنظمة اليونسكو .

وتلقى 20 متدربًا ومتدربة من منتسبي المؤسسات الإعلامية ، و عدد من طلاب الإعلام بجامعة حضرموت خلال الدورة التي استمرت يومين ، معارف حول التخطيط لمهمة إعلامية، وإدارة المخاطر، و كيفية الحفاظ على سلامة الصحفيين أثناء تغطياتهم الإعلامية أو تواجدهم في مناطق الصراعات والحروب ، وإجراء تمرينات تطبيقية في الإسعافات الأولية الطارئة في حالة الإصابة بالكسور ومختلف أنواع النزيف أو الحريق وحوادث

السيارات وغيرها ، و تزويد المشاركين بالمهارات التي تمكنهم من التعامل السليم مع هذه المواقف والحالات في الميدان بطرق صحيحة ، بالإضافة إلى واكسابهم معلومات حول السلامة الرقمية.

وجرى في ختام الدورة إلقاء الكلمات وتوزيع الشهادات على المشاركين بحضور قيادة فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى وعدد من الشخصيات الإعلامية.

أضف تعليق

أحدث التدوينات

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby

Designed with WordPress

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ