مدير مكتب الثقافة بتعز إداري موهوب

بقلم الأستاذ/ مطيع سعيد سعيد المخلافي

قليلة جداً هي القرارات التى توفقت بإصدارها السلطة المحلية بمحافظة تعز خلال مشوار قيادتها وادارتها للمحافظة
ومن بين هذه القرارات القليلة والمعدودة قرار تعين الاستاذ عبدالله العليمي مدير لمكتب الثقافة بالمحافظة الذي صدر قبل ما يقارب من ثلاثة أشهر
وبالرغم من هذه الفترة الوجيزة والظروف المُزرية التى تمر بها المحافظة والامكانيات المحدودة لمكتب الثقافة الا أنه استطاع أن يبدأ مشوار النجاح في تفعيل أهداف وانشطة المكتب الثقافية بكل كفائة ومهارة واقتدار فهو مثقف حصيف من ذوي الاهتمامات العامة وصاحب دراية واسعة بشتى حقول الثقافه ومتتبع لكل ما يجري حوله وما يدور من أحداث في محافظتة ..

ولأنه إداري متخصص ومتميز وموهوب وناجح بكل المواصفات والمقايس ولديه مخزون ثقافي كبير ويمتلك رؤية وطنية وتصور لإحتياجات محافظتة الحالمة فإنه أستطاع أن يدير مكتب الثقافة بالمحافظة بكل سهولة وسلاسة وابداع ومهنية وأستطاع أن يقيم المهرجانات والندوات والمسابقات الفنية والشعرية والمسرحية والغنائبة والادبية واحتفالات اشهار الكتب في مختلف المجالات المتنوعة واحتفالات الاعياد والمناسبات الوطنيه والدينية بمختلف الفعاليات الثقافية وبصورة دائمة ومتواصلة ..

إن الحديث عن هذا الشّخص النبيل والمثقف الأصيل يحلو ويطول لكن المجال لا يتسع هنا لانصافه وسنترك المجال للميدان الذي سيترجم أفعاله واقوالة الى واقع ثقافي ملموس يرسم افراح واتراح مدينة تعز الثقافة ويعيد امجادها الثقافية ومكانتها الأدبية والفنية التى تتقدم وتتميز به على مختلف مدن ومحافظات الجمهورية ..

أضف تعليق

أحدث التدوينات

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby

Designed with WordPress

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ