الخطوط الجوية اليمنية تستأنف رحلاتها مابين عدن والكويت

“استأنفت الخطوط الجوية اليمنية اليوم، عبر مطار عدن الدولي، تدشين خط رحلة عدن- الكويت_ عدن، عقب توقف دام  اكثر من تسع سنوات من حرب ٢٠١٥م. 

عقب التدشين،نقل معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، تبريكاته للشعب اليمني والاسلامي بمناسبة عيد الاضحى المبارك، مهنئاً قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية وموظفيها وموظفي وزارة النقل كافة تحقيق النجاحات المتتالية في توسيع نشاط الشركة، مؤكداً ان الوزارة ضمن توجهاتها دعم شركة الخطوط الجوية اليمنية بتعزيز نشاطها كناقل وطني من خلال توجيه الهيئة العامة للطيران بالتعاون مع الشركة لمنحها مواقع في مطار عدن لإنشاء البنى التحتية مثل هناجر الصيانة والمعدات الارضية وهناجر الشحن وكذا دعمها بالقرارات والتوجيهات من الحكومة والوزارة لتمكينها من حماية مواردها واصولهاوتعزيز اسطولها الجوي. 

واشار معالي الوزير حُميد،إلى ماتبذله الوزارة بالتنسيق مع قيادة الشركة برئاسة رئيس مجلس إدارة الشركة الكابتن ناصر محمود، جهوداً كبيرة مع سلطات الطيران في الاقليم لاستعادة الرحلات الجوية الى المطارات التي كانت تعمل فيها قبل حرب ٢٠١٥م ،لافتاً إلى أن اليوم يتم تدشين اولى الرحلات الجوية إلى مطار دولة الكويت الشقيقة ومازالت الجهود تبذل لفتح خطوط جوية جديدة إلى مطارات الدول الشقيقة في كل من قطر والامارات العربية المتحدة في الايام القليلة القادمة، مثنياً على جهود قيادة الشركة على تحقيق النجاحات بقيادة الكابتن ناصر محمود في النهوض بالشركة وتطوير نشاطها وتحسين خدماتها لما يعود بالنفع
على المجتمع .”

أضف تعليق

أحدث التدوينات

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby

Designed with WordPress

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ