تركيا تلقي القبض على إعلامي إخواني بتهم التهرب الضريبي والاعتداء على رجل أمن وجوازات مزورة

ألقت السلطات التركية القبض على الإعلامي الإخواني عماد البحيري مساء أول أمس الثلاثاء، وسط اتهامات له بالتهرب من الضرائب وضرب رجل أمن تركي.
وكشف الإخواني الهارب عمرو عبد الهادي تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث أكد في تدوينة له عبر منصة “إكس”، أن السلطات التركية قبضت في الأونة الأخيرة على أكثر من إعلامي إخواني بتهمة التهرب من الضرائب المستحقة على نشاطهم الإعلامي على منصة يوتيوب.
وأضافت أن علميات الضبط هذه المرة ليست بسبب الإخلال بالأمن التركي أو التعامل مع حزب العمال الكردستاني كما كان يحدث سابقا.
وقال عبد الهادي إن هناك نحو ألف ناشط سياسي وإعلامي مصري من المقيمين في تركيا، سيتم استدعائهم لجهات التحقيق التركية، بتهمة التهرب الضريبي خلال الفتره القادمة ومنهم رؤساء قنوات فضائية.
كما فجر الإخواني الهارب مفاجأة أخرى حيث أكد أن عددا من عناصر الإخوان المقيمين في تركيا ضبطت بحوزتهم جوازات سفر مصرية مزورة، حصلوا عليها من معلم إخواني من سيناء هارب أيضا خارج البلاد مقابل نحو 8 ألاف يورو لجواز السفر الواحد، مطالبا الجماعة بالتحقيق في كل تلك الوقائع والتحقيق مع المعلم الإخواني.

أضف تعليق

أحدث التدوينات

Quote of the week

"People ask me what I do in the winter when there's no baseball. I'll tell you what I do. I stare out the window and wait for spring."

~ Rogers Hornsby

Designed with WordPress

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ